يمكنك الدخول بكل سهوله الى موقع واتساب إعصار التقنية الذهبي اضغط هنا

العدسات اللاصقة الذكية .. البديل الجديد للهواتف الذكية

تتقدم التكنولوجيا على قدم وساق وفي غضون سنوات قليلة فقط رأينا ، على سبيل المثال ، كيف تطورت الهواتف الذكية لتصبح أجهزة كمبيوتر جيب حقيقية أو كيف أصبح كل من الواقع الافتراضي والواقع المعزز.

لكن كبار مصنعي  الهواتف المحمولة يواصلون استكشاف الابتكارات التكنولوجية الجديدة التي تسمح لهم بجلب أجهزة ثورية إلى السوق ، وبالتالي ، بعد   الهواتف المحمولة القابلة للطي والنظارات الذكية ، يبدو أن كل شيء يشير إلى أن الاتجاه الضخم القادم في السوق سيكون جديدًا. عدسات ذكية يمكن ارتداؤها على وجه التحديد.

ردد موقع The Political Beef تقريرًا نشره محللو GlobalMarketVision يكشف أنه من المتوقع أن يزدهر سوق العدسات اللاصقة الذكية قريبًا جدًا.

في الواقع ، يشير هذا التقرير نفسه إلى أن بعض الشركات المصنعة للهواتف الذكية مثل  سامسونغ أو  سوني وغوغل تقوم بالفعل بتجربة هذه التكنولوجيا الناشئة. من بين هؤلاء الثلاثة ، الشركة الكورية الأكثر تقدمًا ، وكما حدث مع  الهواتف القابلة للطي ، من المتوقع أن تكون واحدة من أولى الشركات التي تطرح عدساتها اللاصقة الذكية في السوق.

على الرغم من أن الأمر قد يبدو مذهلاً ، إلا أن هذه ليست المرة الأولى التي نتلقى فيها معلومات حول مشاركة محتملة لشركة  سامسونغ في تصنيع العدسات اللاصقة الذكية ، حيث تقدمت الشركة الكورية بطلب للحصول على براءة اختراع للعدسات اللاصقة الذكية في عام 2016.

بهذا المعنى ، يجب أن نسلط الضوء على أن  سامسونغ كانت تبحث عن تقنيات مختلفة متعلقة بالبصريات لمدة نصف عقد ، وبالتأكيد ستكون أول من يسوق أجهزة مثل العدسات اللاصقة الذكية.

ما زلنا لا نعرف متى سيتم تصنيع العدسات اللاصقة الذكية الأولى ، وما إذا سيتم تصنيعها على الإطلاق ، أو ما إذا كان سيتم تسويقها في أي وقت ، ولكن ما يبدو واضحًا تمامًا هو أنه إذا حدث هذا ، فستتقدم  سامسونغ مرة أخرى على منافسيها  ،وعلى الأرجح ، ستهيمن على سوق العدسات اللاصقة الذكية كما هو الحال بالفعل مع سوق الهواتف المحمولة القابلة للطي.

إرسال تعليق

اهلا وسهلا بك
مدونة اعصار التقنيه | 2016-2023