يمكنك الدخول بكل سهوله الى موقع واتساب إعصار التقنية الذهبي اضغط هنا

تطبيق رائع يعمل بالذكاء الاصطناعي يجعلك تسمع الكلام في الأماكن الصاخبة وفق تقنية رائعة .. تعرف عليه!

يعد التواصل شيء أساسي في حياتنا ومعاملاتنا اليومية في أي مكان ومع أي شخص، فتخيل أن تكون جالس في محاضرة مهمة بالنسبة لك ولمسارك المهني أو الدراسي وفي الأخير تخرج من القاعة بدون أي فائدة تذكر! والسبب ببساطة راجع إلى ضجيج الحضور وصوت المحاضر الذي لم يكون واضحًا لك، إلى جانب الكثير من المواقف والظروف اللازمة كالتواصل مع الأصدقاء ومشاركة الأنشطة في الأماكن العامة الصاخبة، ولحل المشكلة سنستخدم تطبيق يجعل من السهل سماع صوت المحاور أو أي مصدر كلام أنت مهتم به بجودة عالية وفي أي مكان حتى الصاخبة منها.

نتحدث عن  HeardThat هو تطبيق متوفر على جوجل بلاي، يستخدم تقنية رائعة لعزل كل الأصوات الخارجية ويسمح لك بسماع صوت مصدر الكلام الذي تريده صافي وخالي من الضوضاء وذلك راجع إلى الذكاء الاصطناعي الهائل الذي ينتشر بقوة هذه السنوات، وهكذا يمكنك سماع صوت المحاضر بشكل واضح.

طريقة عمل التطبيق وواجهة عمله سهلة وسلسة، بعد تحميل التطبيق على جهازك كل ما عليك القيام به هو تسجيل صوت الكلام أو صوت المحاور ومن ثم دع المجال للذكاء الاصطناعي الذي سيحول لك التسجيل إلى مقطع صوتي واضح ومعزول تمامًا من المشتتات.

من ثم يمكنك استعمال مخرج للصوت كسماعات الأذن والاستماع إلى النتيجة النهائية والتي حتما سترضيك، ويجدر بالذكر أن التطبيق يحتوي على فيديوهات تشرح طريقة عمله وصدقني فهو سهل ولذلك لن تواجه مشكلة في ذلك.

يمنحك تطبيق HeardThat أيضًا ميزات مختلفة لتتوصل كمستخدم إلى نتيجة نهائية مرضية لك، ويوفر لك التطبيق التعديل والتحكم بمستويات العزل وتقليل من المصادر الغير مرغوبة وبذلك تتحصل على نتيجة نهائية ممتازة ومصدر صوت واضح والأكيد حل جذري لمشكلتك. 

في الأخير إذا كنت مهتم حقا بأن تحسن من قدرتك على سماع الأصوات وتحسن تجربتك السمعية في ظروف صاخبة لا يمكنك التحكم فيها تطبيق HeardThat هو الحل الأمثل، بتقنياته الرائعة في عزل الأصوات و واجهة مستخدم جدّ سهلة هو أفضل خيارٍ لك.

رابط التطبيق: HearThat

إرسال تعليق

اهلا وسهلا بك
مدونة اعصار التقنيه | 2016-2023