يمكنك الدخول بكل سهوله الى موقع واتساب إعصار التقنية الذهبي اضغط هنا
المشاركات

أفضل 5 مواقع تحديات ومسابقات للمبرمجين إعصار التقنية ‏

أفضل 5 مواقع تحديات ومسابقات للمبرمجين

في عالم البرمجة ، يُنصح دائمًا بتجربة تحديات مختلفة. سواء كنت تتعلم لغة برمجة جديدة أو تستعد لمقابلة عمل أو ترغب فقط في تحسين مهاراتك في البرمجة ، قم بتخصيص بعض الوقت للمشاركة في مسابقات برمجة مختلفة. وسوف تساعدك على قياس مهاراتك وكفاءتك في لغة برمجة معينة. 

السؤال الأكبر هو ، ما هي أفضل المواقع لتحديات البرمجة؟ للإجابة عن هذا السؤال ، قمت بتجميع قائمة بأفضل مواقع ويب الخاصة بالتحديات للمبرمجين في عام 2019.


هل أنت مبرمج ذو خبرة؟ أو هل تعتقد أنك مبرمج جيد؟ اذا عليك الانضمام إلى موقع مسابقة البرمجة HackerRank. فهو من بين افضل المواقع لتحديات البرمجية الأكثر تفضيلا للمبرمجين المتقدمين. عادة ما تعتبر المسابقات على هذا الموقع على أنها من الطراز العالمي ويمكن تنفيذها بواسطة المبرمجين المحترفين. 

بعض التحديات التي سوف تجدها في هذا الموقع تشمل برمجة قواعد البيانات ، الخوارزميات ، الذكاء الاصطناعي ... بعض منهم برعاية الشركات. الشيء الجيد هو أن هناك حلول للتحديات وأنها سوف تساعدك على فهم كيفية حل كل مشكلة.



Codewars هو موقع مثالي للمتعلمين والمبرمجين وسيطة. يجعل عملية التعلم أسهل وممتعة. يحتوي الموقع على مجموعة هائلة من التحديات التي تعد مفيدة للمبتدئين. كما تغطي التحديات أكثر من 20 لغة برمجة مما يعني أنه لا يوجد حد للغة المستخدمة.

الشيء الجيد في Codewars هو أنه يحتوي على محرر . مع كل تحدٍ تواجهه ، هناك نقاط ستحصل عليها. سيتم استخدام هذه النقاط في النهاية لمعرفة ترتيبك. 


CoderByte هو موقع على شبكة الإنترنت متاح لجميع أنواع المبرمجين ، سواء من المبتدئين وذوي الخبرة. يحتوي الموقع على أكثر من 200 تحد تغطي أكثر من 10 لغات برمجة. يحتوي الموقع على برامج تحرير عبر الإنترنت يمكنك استخدامها لكتابة الحل الخاص بك.

لتحسين الدقة ، يوفر الموقع حلول المستخدم وكذلك الحلول الرسمية. CoderByte لديه تحديات جيدة التنظيم مثالية لإجراء المقابلات اذا كنت تبحث على توظيف مبرمج ما . كما أن لديها دورات برمجة قصيرة يمكنك استخدامها لزيادة مهارتك البرمجية.


 يهدف CodinGame لجعل الأشياء مختلفة. إنه موقع ويب قائم على المسابقات والتحديات يجعل عملية البرمجة بأكملها ممتعة وممتعة جدا.

كما يوحي ااسمه فهو يجمع بين اللعب والبرمجة . سيتم تحديد نتيجة اللعبة من خلال ما تكتبه. من حيث اللغات ، يقدم الموقع الكثير منها ويمكنك اختيار أي لغة تريدها. لديه واجهة مستخدم بديهية .


TopCoder هو أقدم موقع ويب خاص بالتحديات في هذه القائمة. ومع ذلك ، فإنه لا يزال من بين أفضل مواقع الويب التي يمكنك استخدامها في 2019. يحتوي الموقع على العديد من التحديات التي تغطي لغات البرمجة المختلفة. يمكنك أن تأخذ وقتك في مواجهة بعض التحديات القديمة والجديدة على هذا الموقع. تستضيف TopCoder بعض التحديات التي ترعاها الشركات ويمكن للفائزين يتلقوا اموال  .

اهلا وسهلا بكم

إرسال تعليق

اهلا وسهلا بك
مدونة اعصار التقنيه | 2016-2023