يمكنك الدخول بكل سهوله الى موقع واتساب إعصار التقنية الذهبي اضغط هنا
المشاركات

كمبيوتر محمول عملاق للألعاب MSI Raider GE78 HX Smart Touchpad مع Core i9-13980HX و مفاجأة في التقرير


لقد أشادت مراجعة MSI Raider GE78 HX الخاصة بنا بأدائها المتميز الذي يمتد إلى جيل فوق جيل وقابلية المستخدم للترقية بسهولة. ومع ذلك ، كانت اللوحة الرقمية الخاصة به ضيقة للغاية ، خاصة بالنسبة لجهاز كمبيوتر محمول بشاشة مقاس 17 بوصة. تهدف MSI إلى معالجة ذلك من خلال إصدار MSI Raider GE78 HX Smart Touchpad.

 توجد الآن لوحة لمس كاملة بجوار لوحة التعقب. يمكن للمرء تشغيله وإيقاف تشغيله عبر مفتاح مخصص. بدلاً من ذلك ، هناك "وضع ذكي" يقوم بإيقاف تشغيل لوحة اللمس تلقائيًا عندما لا تكون قيد الاستخدام ويعيد تشغيلها على الفور بمجرد اكتشاف يد المستخدم. بالإضافة إلى ذلك ، توفر لوحة اللمس الذكية MSI Raider GE78 HX للمستخدمين وصولاً سريعًا إلى وظائف مثل تسجيل الشاشة ، وفتح الكاميرا ، وتشغيل Bluetooth وإيقاف تشغيله ، وتبديل ملف التعريف أثناء التنقل.

 كما يسمح شريط التمرير لوظيفة MSI Raider GE78 HX Smart Touchpad بضبط سطوع الشاشة وحجم الصوت وخرج الميكروفون. بالإضافة إلى ذلك ، قامت MSI أيضًا بتضمين خمسة مفاتيح قابلة للبرمجة على لوحة اللمس. يتيح البرنامج المضمن للمستخدمين تعيين وظائف ، على غرار الطريقة التي يمكن بها برمجة أزرار الماوس. أخيرًا ، يمكن للمرء أيضًا استخدام العقارات الإضافية للوحة اللمس كلوحة تتبع. راجع الفيديو المرفق لمعرفة المزيد حول كيفية عمل لوحة اللمس.

 في الوقت الحالي ، لا تتوفر لوحة اللمس الذكية MSI Raider GE78 HX إلا في تكوين واحد مع Intel Core i9-13980HX و Nvidia GeForce RTX 4070 وشاشة 4K 240 هرتز و 32 جيجابايت DDR5 و 2 تيرابايت SSD. سيصل السعر إلى الرفوف في ألمانيا في يونيو مقابل 3599 يورو (3857 دولارًا أمريكيًا)

إرسال تعليق

اهلا وسهلا بك
مدونة اعصار التقنيه | 2016-2023