يمكنك الدخول بكل سهوله الى موقع واتساب إعصار التقنية الذهبي اضغط هنا

افضل تطبيق يعطيك ميزات YouTube Premiumتشغيل الفيديوات بلخلفيه وعند ايقاف الجهاز وبدون اعلانات

هذا التطبيق متاح لنظامي التشغيل iOS و Android. عن طريق تنزيله ، يمكنك الاستماع إلى مقاطع اليوتوب والموسيقى بدون إعلان مع قفل الشاشة.

يقدم يوتوب خدمة تسمى YouTube Premium للاستماع إلى الموسيقى بدون إعلانات ، مع قفل الشاشة وخيارات أخرى. ومع ذلك ، هناك طريقة للوصول إلى كل هذه المزايا مجانًا تمامًا من جهاز أندرويد الخاص بك. كيف ؟

من خلال تطبيق يسمى Pure Tuber ، والذي يسمح لك بالوصول إلى معظم وظائف YouTube Premium مجانًا. بفضل هذا التطبيق ، سيتمكن المستخدمون ، على سبيل المثال ، من الاستماع إلى الموسيقى مع قفل الشاشة ، ومشاهدة مقاطع الفيديو في الخلفية ، وحظر الإعلانات ، وغيرها من الوظائف التي سنشرحها بالتفصيل في الفقرات التالية.

استخدام خياراته المختلفة بسيط للغاية. هل تشاهد أحدث مقطع فيديو من صانع المحتوى المفضل لديك وتتلقى رسالة عاجلة ؟ لا تقلق ، مع Pure Tuber يمكنك فتح تطبيقات أخرى بينما سيستمر تشغيل المقطع في صندوق صغير ، أي في الخلفية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك وضعه أينما تريد على الشاشة .

كما ذكرنا ، يتيح لك التطبيق المذكور أعلاه أيضًا تشغيل أغانيك المفضلة مع قفل شاشة الهاتف الذكي تلقائيًا. ومع ذلك ، قد يتعطل التطبيق في بعض الأحيان مع هذه الميزة ، لذلك نوصي بمسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق.

هناك تفصيل آخر يجب ملاحظته وهو أن الميزة الرئيسية لـ Pure Tuber هي الحظر التلقائي للإعلانات ، والتي ستستمع من خلالها إلى الموسيقى وتشاهد مقاطع فيديو اليوتوب بدون إعلانات.

بالإضافة إلى حظر جميع الإعلانات في المحتوى الذي تقدمه منصة فيديو غوغل ، لست بحاجة إلى أن تكون مشتركًا في YouTube Premium للاستمتاع بهذه المزايا ، حيث إنها ميزة نشطة ومجانية تمامًا في التطبيق. يمكنك تحميله من موقعه الرسمي حيث أن مثل هذه التبيقات لا تريدك غوغل أن تحملها وبالتال غير موجود في غول بلاي : Pure Tuber

إرسال تعليق

اهلا وسهلا بك
مدونة اعصار التقنيه | 2016-2023