لماذا الخبراء يوصون باستعمال هذا التطبيق الذي تغلب الآن على خرائط غوغل واحتل المرتبة الأولى ... يمكن استعماله بدون أنترنت - إعصار التقنية - Typhoon Tech

لماذا الخبراء يوصون باستعمال هذا التطبيق الذي تغلب الآن على خرائط غوغل واحتل المرتبة الأولى ... يمكن استعماله بدون أنترنت

لا تعتبر خرائط غوغل أفضل تطبيق للخرائط والملاحة. على الأقل ليس وفقًا لأحدث البيانات من شركة Counterpoint Research الاستشارية ، والتي قررت بعد تحليل الموقع الرئيسي وخدمات رسم الخرائط ، أن HERE هي ، اليوم ، المنصة التي تقدم أفضل النتائج في جميع الفئات.

وفقًا للمحللين ، تتصدر HERE ترتيب خدمات الملاحة للعام الخامس على التوالي ، متغلبًا على المنافسين الرئيسيين مثل Google Maps و TomTom. يرجع جزء كبير من نجاحه  إلى عملية التوسع التي نفذها  تطبيق HERE  في الأشهر الثمانية عشر الماضية ، متحالفة مع شركاء جدد وزيادة قاعدة مستخدميها.

وفقًا لـ CounterPont ، أصبحت HERE منصة التنقل ورسم الخرائط لعدة أسباب. من بينها قدرتها على تقديم أدوات متعددة حتى تتمكن الشركات الأخرى من تطوير وترخيص ودمج حلولها الخاصة في المنتجات بناءً على تقنية HERE. إنها أيضًا واحدة من أكثر المنصات انفتاحًا وحيادية وتركيزًا على الخصوصية من بين تلك التي تم تحليلها ، كما أنه يمكن تحميل الخرائط فيها لاستعمالها بدون أنترنت

.

من جانبها ، تحتل خرائط غوغل المرتبة الثانية ، حيث حصلت على درجات جيدة من حيث الاكتمال والتغطية ونقاط الاهتمام وحقيقة أن لديها دائمًا بيانات محدثة.

كما أنها تسلط الضوء على وظائف الواقع المعزز لخرائط جوجل والزيادة في عدد الأدوات التي تهدف إلى تصور تحليلات البيانات. ومع ذلك ، تتخلف منصة  خرائط غوغل عن HERE و TomTom في قطاعي السيارات والمؤسسات.

عند الحديث عن TomTom ، اختارت CounterPoint هذه المنصة لتكون الثالثة في الترتيب ، حيث سلطت الضوء على مقترحات مثل منتجاتها الخاصة برسم الخرائط والملاحة بهدف غزو فرص جديدة ، مثل خدمات السيارات الكهربائية أو وظيفة "قمرة القيادة الرقمية" للسيارات الجديدة. 

هل يعني كل هذا أن خرائط  غوغل ليست أفضل تطبيق خرائط وملاحة للمستخدمين ؟ مع الأخذ في الاعتبار أن المنصة مجانية تمامًا ، على عكس المقترحات الأخرى التي تم تحليلها ، وأنها لا تزال رائدة من حيث نطاق البيانات ، والتغطية ، ونقاط الاهتمام ، والواقع المعزز ، والجوانب الأخرى ، وربما لا. ومع ذلك ، فمن الصحيح أن  التطبيق لا يزال يتعين عليه القيام بتغييرات وتطويرات إذا أراد أن يصبح عنصرًا أساسيًا في صناعة السيارات من خلال خدمات رسم الخرائط الخاصة به.

رابط تطبيق :  HERE WeGo

مواضيع مهمه
تطبيقات

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

اهلا وسهلا بك

الأشعارات
اهلا بك اخى الكريم فى مدونة إعصار التقنية
ان كنت من المهتمين بكل جديد فى العالم التقنى يمكنك الاشترك فى قناة إعصار التقنية على اليوتيوب بالضغط على زر اليوتيوب فى الاسفل حتى تكون اول المستفيدين من شروحاتنا .
=================================
وان كان لديك اى اسئله او اقتراحات يمكنك التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعى اسفل الرساله وسوف نقوم بالرد فى اسرع وقت .
شكرا على المتابعه .

حسناً