إذا كان لديك هاتف سامسونغ فهذه التطبيقات الأربعة يجب أن تكون في هاتفك دائما و بدون تردد - إعصار التقنية - Typhoon Tech

إذا كان لديك هاتف سامسونغ فهذه التطبيقات الأربعة يجب أن تكون في هاتفك دائما و بدون تردد

إذا كان لديك هاتف جوال من سامسونغ ، فربما ترغب في تثبيت التطبيقات الأربعة التي وجدناها اليوم لأجهزة الشركة. هناك 4 تطبيقات لهواتف Samsung المحمولة التي توفر تحكمًا أفضل في الجهاز ، والمزيد من الأمان لحذف الملفات وإدارة أفضل للبطارية. إنهم معروفون قليلاً ، حيث لا يمكن العثور عليهم على غوغل بلاي . إنها تطبيقات متوفرة فقط في متجر غالاكسي ومتاجر بديلة  ومُضمنة في تطبيق Galaxy Labs. على الرغم من أنها غير معروفة إلا قليلاً ، إلا أن استخدامها بسيط جدًا ويمكنك تحسين جهاز Samsung الخاص بك إذا كنت تستخدمها جميعًا.
 هذه  التطبيقات الأربعة التي نتحدث عنها  يزنون بضع ميغابايت وسيكونون جاهزين في بضع ثوانٍ فقط. بالطبع ، لا تبحث عن التطبيقات في قائمة جهازك ، للوصول إليها ، يجب عليك القيام بذلك من تطبيق Galaxy Labs.
File Guardian 
هو أول التطبيقات الأربعة التي نوصي بتثبيته ، وهو تطبيق يعمل كنسخة احتياطية لجميع البيانات التي تحذفها في الجهاز. نعم ، إنه سلة مهملات موجودة ويمكنك الرجوع إليها وقتما تشاء. بالطبع ، في هذه الحالة يوجد تاريخ انتهاء صلاحية للملفات ويقوم التطبيق بحذفها كل فترة.
إنه تطبيق موصى به للغاية ، حيث يمكن أن يكون مثاليًا للعثور على الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ بعد أيام من القيام بذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل مع التخزين الداخلي للجهاز وكذلك مع بطاقة microSD.
Samsung Battery Tracker
 هو أحد التطبيقين في القائمة المتعلقة بالبطارية. إنه الأقل أهمية على الإطلاق ، لأنه يحتوي على وظائف تمتلكها أجهزة  سامسونغ بالفعل في الإعدادات. ومع ذلك ، لا يتطلب تثبيته واستخدامه الكثير من الجهد ويمكن أن يساعدك على معرفة ما يحدث في بطاريتك عندما تدوم قليلاً جدًا.
يحلل هذا التطبيق استخدام التطبيقات في المقدمة والخلفية لتحديد التطبيق الذي يستهلك أكبر قدر من الطاقة . وهي وظيفة يمكنك العثور عليها أيضًا في "صيانة الجهاز".
Battery Guardian
 لا نعرف كيف ، لكن هذا االتطبيق يحلل بطارية جهازك ويخبرك بما يحدث. على الأرجح ، عند تشغيله ، سيظهر درع مع 3 نجوم ورسالة "ممتاز". وهذا يعني أن كل شيء على ما يرام وأنه لا توجد تطبيقات أو عمليات تجعل بطاريتك تدوم أقل.
في حالة وجود خطأ ما في بطاريتك أو أن أحد التطبيقات أساء استخدامها ، فإن هذا التطبيق سيحذرك ويوضح ما يجب فعله لإصلاحه.
App Booster
  هو أهم تطبيق في القائمة. إنه تطبيق يقوم بتحسين جميع التطبيقات الموجودة على جهازك بحيث يكون لها بداية أسرع. مرة أخرى ، لا نعرف كيف يفعل ذلك ، ولكنه يعد بتحسين أداء جهازك. في حالتي  تحسن هاتفي بنسبة 15 ٪.
بالطبع ، يجب أن تكون صبورًا ، لأنه عند الضغط على الزر ، قد يستغرق الأمر عدة دقائق حتى يكتمل التحسين. إذا كان لديك هاتف  سامسونغ به مشكلات في فتح تطبيقات معينة ، فقد تكون هذه الطريقة خيارًا جيدًا لتحسين جهازك.
الآن أنت تعرف بالفعل 4 تطبيقات جديدة لهواتف  سامسونغ  المحمولة ذات قيمة كبيرة والتي تقدم وظائف مثيرة للاهتمام للغاية لجميع المستخدمين. فهي سهلة  التثبيت وتزن القليل جدًا ومجانية تمامًا.

مواضيع مهمه
تطبيقات

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

اهلا وسهلا بك

الأشعارات
اهلا بك اخى الكريم فى مدونة إعصار التقنية
ان كنت من المهتمين بكل جديد فى العالم التقنى يمكنك الاشترك فى قناة إعصار التقنية على اليوتيوب بالضغط على زر اليوتيوب فى الاسفل حتى تكون اول المستفيدين من شروحاتنا .
=================================
وان كان لديك اى اسئله او اقتراحات يمكنك التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعى اسفل الرساله وسوف نقوم بالرد فى اسرع وقت .
شكرا على المتابعه .

حسناً