90 في المائة من الناس لا تعرف أن لدى مايكروسوفت هذا التطبيق الغير المعروف و الأفضل على الإطلاق لعمل مكالمات الصوت والفيديو حتى بأنترنت ضعيفة جدا - إعصار التقنية - Typhoon Tech

90 في المائة من الناس لا تعرف أن لدى مايكروسوفت هذا التطبيق الغير المعروف و الأفضل على الإطلاق لعمل مكالمات الصوت والفيديو حتى بأنترنت ضعيفة جدا

تطبيقات الدردشة على الإنترنت كثيرة جداً سواء كانت صوتية أو بالفيديو لكن معظم تلك التطبيقات وحتى المشهورة منها ستجد معها تأخير ولو بسيط في المكالمات وخاصة مع الإنترنت الضعيف وذلك بسبب الضغط الكبير على سيرفرات تلك التطبيقات. ومع التجربة صادفت تطبيق للدردشة الصوتية والمرئية لكن بدون أي تأخير ملحوظ أثناء المكالمات سواء صوت أو فيديو.
تطبيق Kaizala من شركة مايكروسوفت للأندرويد والآيفون والحاسوب يعتبر تطبيق متكامل يوفر اتصال صوت وصورة عالي الوضوح بدون أي تأخير يذكر ويعمل بشكل جيد على شبكات الإنترنت الضعيفة. 

كما يمكنك مشاركة الصور والمستندات بشكل مشفر وسريع جداً. قم بتحميل التطبيق من الرابط أسفل التدوينة ثم قم بالتسجيل برقم هاتفك وإسم مستخدم مميز.

من قسم الدردشات يمكنك بدء محادثة جديدة مع جهة الاتصال التي تستخدم التطبيق أو يمكنك إرسال دعوة لمن تريد. ويمكن عمل المجموعات العلمية والدراسية وغيرها ثم يمكنك إجراء دردشة فردية أو جماعية وعمل المؤتمرات. ويتيح ميزة إضافة مجموعات صغيرة داخل مجموعات كبيرة كما في الشركات والجامعات ولا يوجد حد أقصى للأعضاء.
من المميزات الرائعة ميزة الإعلانات وإدارة المهام والإستطلاعات وجدولة الإجتماعات وجمع الملاحظات وطلب الحضور والاختبارات وغيرها الكثير فالتطبيق مناسب للأفراد والشركات بشكل رائع.

تطبيق Kaizal

مواضيع مهمه
شروحات

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

اهلا وسهلا بك

الأشعارات
اهلا بك اخى الكريم فى مدونة إعصار التقنية
ان كنت من المهتمين بكل جديد فى العالم التقنى يمكنك الاشترك فى قناة إعصار التقنية على اليوتيوب بالضغط على زر اليوتيوب فى الاسفل حتى تكون اول المستفيدين من شروحاتنا .
=================================
وان كان لديك اى اسئله او اقتراحات يمكنك التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعى اسفل الرساله وسوف نقوم بالرد فى اسرع وقت .
شكرا على المتابعه .

حسناً