يمكنك الدخول بكل سهوله الى موقع واتساب إعصار التقنية الذهبي اضغط هنا
المشاركات

نقدم لكم أفضل 5 تطبيقات مجانية رائعة جدا لهواتف الأندرويد

مُستمرين معكم في مدونة إعصار التقنية على تقديم أفضل التطبيقات التي يتم إطلاقها في متجر جوجل بلاي وسبق وتطرقنا للعديد من المواضيع في المدونة التي تتحدث عن التطبيقات الجديدة وها نحن مرة أخرى في هذه التدوينة سنتحدث عن باقة من التطبيقات الجديدة والمفيدة الموجودة في متجر جوجل بلاي، وحتى لا نُطيل دعنا نبدأ في عرض التطبيقات مُباشرة.
التطبيق الأول: Q Chat
هذا التطبيق تم إطلاقه منذ أيام قليلة وهو الآن ما زال في مرحلته التجريبية وفكرة هذا التطبيق بكل بساطة هي الدردشة ولكن بشكل مجهول، بمعنى أن هذا التطبيق لا يطلب منك التسجيل بالإيميل وهذه الأمور بل يُمكن فقط كتابة اسمك والبدء في إنشاء غُرف دردشة مع أشخاص مجهولين والتحدث معهم دون أن يعرفك أحد، شخصياً أرى أن التطبيق قد يكون مُفيد ومُضر في نفس الوقت لكن هذا لا يمنع من أنه تطبيق جيد.
التطبيق الثاني: Simple Dialer
يُمكن من خلال هذا التطبيق إتاحة خيارات افضل للتحكم في جهات الاتصال الخاصة بك بكل بسهولة وبشكل أفضل، يُمَكِنك هذا الأخير من التعامل مع مُكالماتك الصوتية وإنشاء سجل مُكالمات وإنشاء اقتراحات للاتصال وكذلك حظر الأرقام بسهولة، يشمل التطبيق أيضاً قائمة خاصة بجهات الاتصال المُفضلة التي يُمكن الوصول لها بسهولة فيما بعد.
التطبيق الثالث: Garmin Dive
إذا كُنت من مُحبي السباحة والغوص فهذا التطبيق قد يكون مُفيد لك حيث يعتمد التطبيق بشكل أساسي على مُساعدة المستخدمين في اكتشاف الأماكن المُخصصة للغطس وكذلك تسجيل النشاط الخاص بك ومُراقبة نشاطك في الغطس، ومن مُميزات التطبيق أنه يحتوي على إمكانية مُشاركة صُورك أثناء السباحة والغطس ويُمكنك عمل مُزامنة لها بكل سهولة.
التطبيق الرابع: Health Sync‏
من التطبيقات الجديدة والمُفيدة التي تم إطلاقها مُؤخراً هذا التطبيق الرائع والذي يعمل بشكل على أساسي على مُساعدتك في تتبع اللياقة البدنية الخاصة بك وقياس التقدم الذي تُحرزه يوماً بعد يوم، التطبيق يُمكن مُزامنته مع عدة جهات للوصول للمحتوى الخاص بك بسهولة، وأخيراً يُوفر التطبيق مجموعة من مصادر وخدمات اللياقة المعروفة.
التطبيق الخامس: Cover Live Wallpaper
التطبيق الأخير في هذه القائمة ما زال في مرحلته التجريبية وكما يبدوا باسم التطبيق فهو مُختص بعرض الخلفيات الحية التي يُمكن تطبيقها على الهاتف المحمول، من مُميزات هذا التطبيق الرائع أنه لا يضم فقط خلفيات حية للاستخدام بل يُمكنك كذلك استخدام بعض الأدوات في التطبيق لإنشاء خلفياتك الحية الخاصة وتطبيقها على هاتفك المحمول.

إرسال تعليق

اهلا وسهلا بك
مدونة اعصار التقنيه | 2016-2023